مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان

Organization for Human Rights Meezaan

مؤسسة ميزان تشارك في المؤتمر الدولي عن الاسرى الفلسطينيين في جنيف

أخبار مؤسسة ميزان

عاد إلى البلاد أمس الاربعاء وفد مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان الذي كان قد شارك في المؤتمر الدولي “واقع الأسرى الفلسطينيين” في جنيف. وقد ضم الوفد المحامي عبد الرؤوف مواسي مدير المؤسسة، والمحامي حسان طباجة، وقد شاركا في المؤتمر وقاما بتسليم نسخ من التقرير الذي اصدرته المؤسسة باللغتين الانجليزية والعربية بعنوان “صرخات من وراء القضبان” عن واقع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، الى المشاركين في المؤتمر، حيث لاقى التقرير استحسانا وتقديرا من المشاركين.

ومن ضمن من أثنى على التقرير عضو البرلمان البريطاني السابق مارتن لوتن الذي أكد على ضرورة تحضير مثل هذه التقارير حتى يتم نقل تفاصيل انتهاكات حقوق الإنسان إلى المنظمات والهيئات الدولية بدقة وشمولية حتى تستطيع هذه الهيئات من وضع برامج لمتابعة مثل هذه الخروقات والانتهاكات.

هذا وكان وفد الميزان قد عقد لقاءات عمل خلال يومي المؤتمر وفي الأيام التي تلت المؤتمر مع مؤسسات دولية فاعلة في مجال حقوق الإنسان وتم الاتفاق مع بعض هذه المؤسسات على التعاون كما وتم وضع نواة لمشاريع مستقبلية مشتركة.
كما وعمل وفد الميزان على البدء ببرنامج لتسجيل المؤسسة كهيئة استشارية في الأمم المتحدة وحضر الوفد جلسة على دائرة مستديرة للجنة حقوق الإنسان بخصوص الأسرى الفلسطينيين أجريت في قاعات الأمم المتحدة.

شارك عبر شبكات التواصل :

اخر الأخبار