مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان

Organization for Human Rights Meezaan

افتتاح فرع لمؤسسة ميزان لحقوق الانسان في بئر السبع.

أخبار مؤسسة ميزان

تفتتح مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة فرعاً لها في منطقة النقب وذلك في مدينة بئر السبع، ابتداء من يوم غد الخميس الموافق 4.4.2013، حيث سيفتتح المكتب لاستقبال الجمهور.

 وجاء افتتاح مكتب مؤسسة ميزان لحقوق الانسان في النقب بعد الحاجة الماسّة والقضايا المتشعبة والضرورة الملحة لمتابعة قضايا المواطنين العرب في هذه المنطقة، نظرا لزيادة المشاكل والهموم التي يعانون منها، وعلى رأسها هدم البيوت ومصادرة الأراضي وحرمان عشرات القرى من الاعتراف بها، وحرمان اهلها من أبسط الحقوق مثل المياه والكهرباء والبنى التحتية والمؤسسات المختلفة.

وفي حديث مع مدير مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة المحامي عبدالرؤوف مواسي حول افتتاح فرع المؤسسة في منطقة النقب صرح قائلاً: “إن هذا المكتب سيقدم خدماته لعموم أهلنا في النقب وتمثيلهم القضائي في القضايا التي تمس الحقوق السياسية والاجتماعية والثقافية والدينية، إضافة الى التوجه المباشر للمؤسسات واللجان الحكومية المختلفة ومتخذي القرارات وتقديم دعاوى واستئنافات والتماسات وسائر الاجراءات القانونية المطلوبة لتحصيل حقوق أهلنا في النقب”.

وأضاف قائلا: “كما أننا نهدف من خلال فرع مؤسستنا في النقب الى العمل على توعية المجتمع العربي بما يخص الحقوق والحريات، من خلال محاضرات وندوات وايام دراسية، وورشات عمل تستهدف المجتمع العربي في النقب، اضافة الى توزيع نشرات واصدارات مطبوعة مختلفة. هذا بالإضافة الى توثيق الانتهاكات في مجال الحقوق والحريات واصدار تقارير معتمدة تكون شاهدة على هذه الانتهاكات من خلال دائرة البحث والرصد التي سيتم افتتاحها كذلك في مكتب ميزان في النقب”.

شارك عبر شبكات التواصل :

اخر الأخبار